Event News

فخامة الرئيس Paul Kagame سيفتتح MWC Kigali 2023

فخامة الرئيس Paul Kagame سيفتتح MWC Kigali 2023

لندن, 9 أكتوبر 2023 يسر GSMA أن تعلن أن فخامة الرئيس Paul Kagame، رئيس جمهورية رواندا، سيفتتح رسميًا MWC Kigali في 17 أكتوبر في مركز كيغالي للمؤتمرات في كيغالي، رواندا.

إنه لشرف كبير أن يفتتح فخامة الرئيس Paul Kagame مؤتمر MWC Kigali 2023 فمشاركته هي دليل على أن رحلة التحول الرقمي في أفريقيا تكتسب زخمًا وتقوم بتمكين المجتمعات والحكومة والشركات. مع تقدم 4G وظهور 5G، توفر التقنيات الرائدة إمكانات هائلة فيما تستمر التكنولوجيا المالية في دمج ملايين الأشخاص داخل الاقتصاد الرسمي لأول مرة. إنني أتطلع إلى ثلاثة أيام من النقاش والإلهام مع قادة الصناعة الدوليين وصانعي السياسات الأفارقة رفيعي المستوى" هذا ما قاله Mats Granryd، المدير العام لـ GSMA

سيعقد MWC Kigali، أكبر حدث اتصال وأكثره تأثيرًا في القارة الأفريقية في الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر. يجمع هذا الحدث المبتكرين والقادة السياسيين الأقوياء من جميع المناطق الفرعية في القارة لخلق مستقبل أفضل للجميع. ويضم مؤتمرات قمة ومنتديات مؤثرة، ويتناول مواضيع حيوية مثل سد الفجوة الرقمية والاستفادة من تكنولوجيا الهاتف المحمول من أجل التنمية الاجتماعية والاقتصادية ومواءمة الصناعات مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. بالتوافق مع الموضوعات الأساسية الأربعة لـ MWC Kigali – تسريع إفريقيا والتكنولوجيا المالية والتكنولوجيا الصحية و Powering Digital – تهدف هذه الجلسات إلى دفع العصر الرقمي إلى الأمام.

شركاء الحدث.

يتم تمكين جدول الأعمال الرائد للصناعة في MWC Kigali من قبل شركاء حدثنا. نحن فخورون بالحصول على دعم الشركات العالمية والإقليمية الرائدة والتي تتضمن شركاؤنا المؤسسون Mastercard و MTN و Orange و ZTE وشركاء حدثنا في جمهورية رواندا والاتحاد الأفريقي و Africa CDC و Smart Africa.

لمزيد من المعلومات، تابع تحديثاتنا حول منطقة الصحافة في MWC Kigali أو قم بزيارة www.mwckigali.com. وسائل الإعلام مدعوة للتسجيل للحصول على تصريحك المجاني عن طريق الاتصال بالمكتب الصحفي لـ GSMA على [email protected].

نحن ندعوك لمعرفة المزيد في gsma.com


للتواصل الإعلامي:

المكتب الصحفي لـ

GSMA

؛

[email protected]; +44 7815 993312